U3F1ZWV6ZTQwNTE5MTI4NTE5NTI1X0ZyZWUyNTU2Mjk2OTk5NDA3Ng==

تحميل لعبة جديدة وارزون موبايل Call of Duty®: Warzone™ Mobile Download Android iOS APK العب جديد

 

تحميل لعبة جديدة وارزون موبايل Call of Duty®: Warzone™ Mobile Download Android iOS APK العب جديد



 Call of Duty®: Warzone™ Mobile

 

   مع تجربة لعبة Battle Royale عالية الجودة للألعاب المحمولة. تتميز بقتال Call of Duty: Warzone الملحمي في الألعاب النارية والحركة والمركبات ؛ خرائط أصلية مثل مدينة فيردانسك الشهيرة ؛ ولعبة Call of Duty: Warzone الفريدة التي تسمح لما يصل إلى 120 لاعبًا مباشرًا في المباراة ، تم تعيين Call of Duty: Warzone Mobile لإعادة تعريف Battle Royale أثناء التنقل. مدعومًا بتقنية Call of Duty الموحدة ، يمكن للاعبين Call of Duty: Warzone Mobile مشاركة الميزات الاجتماعية مثل الأصدقاء وقنوات الدردشة وحتى Battle Pass عبر الأنظمة الأساسية للحصول على تجربة Call of Duty متصلة حقًا. صُممت Call of Duty: Warzone Mobile للأجهزة المحمولة لضمان أنها الأفضل على الزجاج ، وستعرض أحداثًا وقوائم تشغيل ومحتوى خاصًا بالجوال ، بالإضافة إلى خيارات تخصيص التحكم العميق لدعم كل من المحاربين القدامى والمجندين الجدد على حد سواء.

 

Call of Duty®: Warzone™ Mobile Download

التسجيل المسبق
 الآن اربح أسلحة M4 - Archfiend و X12 - Prince of Hell المخططة عند الإطلاق العالمي إذا تم الوصول إلى 15 مليون تسجيل مسبق عالمي. استخدم بندقية هجومية M4 كاملة التلقائية إلى أقصى إمكاناتها مع هذا المخطط الغادر! أكمل عتادك الخفي بمسدس X12 شبه التلقائي المزود بتمويه أمير الجحيم ، وخصص هوية اللاعب الخاص بك بشعار Dark Familiar ، وقم بتخصيص سلاحك باستخدام Foe’s Flame Vinyl! بالإضافة إلى ذلك ، سيتم فتح مكافأة الغموض إذا تم الوصول إلى 25 مليون تسجيل مسبق! قم بالتسجيل المسبق الآن وتجهيز كل هذه المكافآت عند الإطلاق إذا تم الوصول إلى جميع مراحل التسجيل المسبق العالمية!
 
Call of Duty®: Warzone™ Mobile Download

 
استدعاء الواجب:
 منطقة الحرب على هاتفك تقدم Call of Duty: Warzone Mobile طريقة لعب Call of Duty الأصلية على الهاتف المحمول مع رسومات من الدرجة الأولى وعناصر تحكم بديهية. صُممت لعبة Call of Duty: Warzone Mobile ، المصممة للاعبين المتنقلين ، كل شيء بدءًا من الحركة والتصويب والتعامل مع الأسلحة وحتى الفيزياء والرسوم المتحركة والصوت في Call of Duty: Warzone Mobile ، مما يوفر الدقة المطلقة والأصالة والأداء الذي يتوقعه اللاعبون من Call of Duty. من خلال اللعب بالأسلحة النارية والحركة السلسة ، ستكون جاهزًا لأي معركة.
 

 عودة خريطة المعركة الملكية المفضلة لدى المعجبين! مع وجود العشرات من نقاط الاهتمام التي يمكن نشرها ، فإن استراتيجيات البقاء لا حدود لها. احصل على نظرة عامة على الفوضى من أعلى الملعب ، قاتل في ساحة المعركة الباردة في دام ، خطط للهروب الجوي من المطار واحصل على فرصة ثانية للبقاء على قيد الحياة عندما تربح مبارزة في جولاج!

Call of Duty®: Warzone™ Mobile Download

 تقدم ببطاقة المعركة الخاصة بك عبر Call of Duty®: Modern Warfare® II و Call of Duty: Warzone 2.0. ستشارك أيضًا قائمة الأصدقاء عبر الأنظمة الأساسية ، مما يسهل النشر مع فرقتك المفضلة عند الإطلاق.

 المزيد من المتنافسين ، المزيد من المنافسة تتميز مباريات Call of Duty: Warzone Mobile ببعض من أعلى عدد اللاعبين الحقيقيين في لعبة battle royale للجوال. تخطي الروبوتات واختبر مهاراتك حيث يكون ذلك ضروريا!

 المزيد من الطرق للعب مع عدد لا يحصى من العقود ، وعمليات القتل المتتالية ، والاستراتيجيات المتطورة باستمرار ، يمكن إعادة تشغيل Call of Duty: Warzone Mobile إلى ما لا نهاية!

 

Call of Duty®: Warzone™ Mobile Download

 

Call of Duty®: Warzone™ Mobile Download

 

ربط تحميل العب Android




ربط تحميل العب لي iOS






 جائزة افضل لعبة اندرويد لعام 2021 الافضل لعب لي هذا العالم

 


 




 

مواضيع قد تعجبك 

 

أفضل 7 ألعاب باتمان بجرافيك خرافي  Android iOS  FLHD  2022

افضل 5 العاب بحجم كبير جدا لهواتف الاندرويد والايفون 2022 | جرافيكس عالي جدا

افضل 15 العاب عالم مفتوح بجرافيك عالي 4K لي جوال قادمة Android و iOS 2021 2022 جزء 1

افضل 18 العاب عالم مفتوح بجرافيك عالي 4K لي جوال قادمة Android  iOS  2022 

أفضل 30 لعبة ppsspp برابط تنزيل مباشر بجرافيك خرافى Android/iOS 2021

افضل تطبيق لمشاهدة حميع انواع  المسلسلات و مسلسلات رمضان فى تطبيق واحد 2021 بدون اعلانات مزعجة Ramadan series in one application 2021 without annoying ads

تحميل تطبيق  Ostora TV  الأسطورة tv  افضل تطبيق خرافي لي مشاهدة القنوات و الافلام و المسلسلات لسنة 2021 Watching movies and series افلام قوية بترجمة عربية مع تحديث دوري

تحميل تطبيق akwam اكوام افضل تطبيق خرافي لي مشاهدة الافلام و المسلسلات لسنة  2021 Watching movies and series   افلام قوية بترجمة عربية

. تحميل افضل تطبيق  بث مباشر لي القنوات  Yacine TV | ياسين تيفي بدون اعلانات مع تحديث دوري  [2021]

. تحميل تطبيق ايجي بست لمشاهدة مسلسلات وافلام EgyBest مدفوع بدون اعلانات مع تحديث دوري 2021

 . حسابات وكلمات مرور مجانية على Free Netflix Premium Accounts 2021

 . أفضل 35 مواقع بث الأفلام المجانية وتنزيلها لعام 2021

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة