U3F1ZWV6ZTQwNTE5MTI4NTE5NTI1X0ZyZWUyNTU2Mjk2OTk5NDA3Ng==

أفضل 7 ألعاب باتمان بجرافيك خرافي Top Games Batman Android iOS FLHD 2022

مرحباً بكم في مدونة FARAS DZ .. ونتمنى الحب لكل الناس

 

على الرغم من أنها أصبحت مؤخرًا نوعًا شائعًا ، إلا أن ألعاب الفيديو المبنية على شخصيات الكتاب الهزلي كانت موجودة منذ البداية ، مع وجود أمثال سوبرمان ورجل العنكبوت وحتى Judge Dread بألعاب متعددة تحت حزامهم. أحد الأبطال الخارقين الذي يبدو أنه يمتلك ألعابًا أكثر من أي شخصية أخرى في اسمه هو Caped Crusader نفسه ، باتمان. افضل العاب باتمان؟


في حين أن الألعاب الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يفكر اللاعبون في باتمان هي على الأرجح سلسلة Arkham ، إلا أن Batman كان لديه العديد من الألعاب أكثر من هذه في الماضي ، وبعضها لاقى استحسانًا كبيرًا مثل سلسلة Rocksteady التي لقيت استحسانًا.

Batman Telltale Series 
 أفضل7 ألعاب باتمان بجرافيك خرافي
أول لعبة من لعبتي باتمان من Telltale Games ، تأخذ هذه المغامرة العرضية العديد من الإشارات من القصص الكلاسيكية مثل Batman: Year One وتتبع بروس واين قليل الخبرة إلى حد ما في محاولاته المبكرة لتخليص جوثام من النشاط الإجرامي. مثل جميع ألعاب Telltale ، تلعب The Telltale Series دورًا أشبه بمسلسل تلفزيوني تفاعلي بدلاً من كونها لعبة حركة مثل معظم ألعاب Batman الأخرى ، على الرغم من أنه لا يزال هناك تحكم كافٍ ممنوح للاعب لجعله يشعر وكأنه خلف عجلة القيادة بدلاً من مجرد مشاهدة كل شيء يتكشف.

 

 

 ربط تحميل العب



 -1‏Batman: Arkham Origins


 ربط تحميل العب لي َAndroid


 

ربط تحميل العب لي iOS

 

                                           قريبا


Batman:The Dark Knight Rises -2

 ربط تحميل العب لي َAndroid


 

ربط تحميل العب لي iOS

 
                                           قريبا


Batman: The Enemy Within -3

ربط تحميل العب لي َAndroid


 

ربط تحميل العب لي iOS

 


Batman:The Telltale Series -4

 ربط تحميل العب لي َAndroid


 

ربط تحميل العب لي iOS


DC: Unchained  -5

 ربط تحميل العب لي َAndroid


 

ربط تحميل العب لي iOS


Injustice 2 -6


 ربط تحميل العب لي َAndroid


 

ربط تحميل العب لي iOS

 

 

Batman Arkham   -7

 ربط تحميل العب لي َAndroid

          
   قريبا

 

ربط تحميل العب لي iOS

 
                                           قريبا

 

مواضيع قد تعجبك 

 

افضل 5 العاب بحجم كبير جدا لهواتف الاندرويد والايفون 2022 | جرافيكس عالي جدا

افضل 15 العاب عالم مفتوح بجرافيك عالي 4K لي جوال قادمة Android و iOS 2021 2022 جزء 1

افضل 18 العاب عالم مفتوح بجرافيك عالي 4K لي جوال قادمة Android  iOS  2022 

أفضل 30 لعبة ppsspp برابط تنزيل مباشر بجرافيك خرافى Android/iOS 2021

افضل تطبيق لمشاهدة حميع انواع  المسلسلات و مسلسلات رمضان فى تطبيق واحد 2021 بدون اعلانات مزعجة Ramadan series in one application 2021 without annoying ads

تحميل تطبيق  Ostora TV  الأسطورة tv  افضل تطبيق خرافي لي مشاهدة القنوات و الافلام و المسلسلات لسنة 2021 Watching movies and series افلام قوية بترجمة عربية مع تحديث دوري

تحميل تطبيق akwam اكوام افضل تطبيق خرافي لي مشاهدة الافلام و المسلسلات لسنة  2021 Watching movies and series   افلام قوية بترجمة عربية

. تحميل افضل تطبيق  بث مباشر لي القنوات  Yacine TV | ياسين تيفي بدون اعلانات مع تحديث دوري  [2021]

. تحميل تطبيق ايجي بست لمشاهدة مسلسلات وافلام EgyBest مدفوع بدون اعلانات مع تحديث دوري 2021

 . حسابات وكلمات مرور مجانية على Free Netflix Premium Accounts 2021

 . أفضل 35 مواقع بث الأفلام المجانية وتنزيلها لعام 2021

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة