U3F1ZWV6ZTQwNTE5MTI4NTE5NTI1X0ZyZWUyNTU2Mjk2OTk5NDA3Ng==

تحميل لعبة Download No Limit Drag Racing 2 v1.3.0 MOD اخر تحديث جيقرفيك عالي 2022

      مرحباً بكم في مدونة FARAS DZ .. ونتمنى الحب لكل الناس

تحميل  لعبة Download No Limit Drag Racing 2 v1.3.0 MOD  اخر تحديث  جيقرفيك عالي 2022


No Limit Drag Racing 2   

 
هي واحدة من أحدث ألعاب الدخول إلى منصة Android ، التي أنتجها استوديو Battle Creek Games ، والتي أعتقد أنه يجب عليك تجربتها إذا كنت تحب ألعاب سباقات السيارات. هدفك هو التنافس مع خصومك على المسارات بالمركبة التي تتحكم فيها والوصول إلى خط النهاية. نظرًا للمشاكل المالية والصعوبات العامة في لعبة No Limit Drag Racing 2 ، أقدم MOD APK ، احتيالية غير محدودة للأموال ، احتيالية غير محدودة للذهب ، احتيالية لكبار الشخصيات ، احتيالية للسيارات ، حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه وتصبح ملك الطرق . سيارات سريعة ، خصوم صعبون ، أوضاع لعب مختلفة والمزيد في انتظارك. تم إجراء ترتيبات الخطأ في . الرسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة. يمكن توفير أدوات التحكم بأصابع مزدوجة. لا تحتوي لعبة No Limit Drag Racing 2 على العديد من التنزيلات لأنها جديدة على متجر Play.
 




 
عادت OG لألعاب سباقات الدراج بشكل أفضل من أي وقت مضى! لقد استحوذت No Limit 2.0 على كل الأشياء التي جعلت اللعبة الأصلية رائعة وحولت القرص إلى 11 - المزيد من الضبط ، والمزيد من التخصيص ، والفيزياء الأفضل ، والميكانيكا الأفضل ، ومحتوى أكثر من أي وقت مضى للعبة الأصلية.


الميزات


التخصيص الكامل لسياراتك
يمنحك No Limit تحكمًا كاملاً في شكل سيارتك: الطلاء المخصص ، واللفائف ، والشارات ، والعجلات ، وأطقم الهيكل - والقائمة تطول وتطول. هناك الملايين من التركيبات المختلفة ، وهذا يتيح لك الحصول على سيارتك بالطريقة التي تريدها.

معارض السيارات
فخور برحلتك؟ أدخلها في معرض السيارات الخاص بنا وتنافس مع لاعبين آخرين حول العالم للحصول على جوائز!

متعدد اللاعبين عبر الإنترنت
العب المتسابقين الآخرين من جميع أنحاء العالم في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. كن حذرًا رغم ذلك - هناك بعض الأشخاص الذين يتسمون بالسرعة في هذه اللعبة!

اضبط سيارتك
في بلا حدود ، يمكنك التحكم الكامل في التروس ، ومحدد السرعة ، والتعليق ، والتوقيت ، وتسليم الوقود ، والتعزيز ، والتحكم في إطلاق سيارتك. تتيح لك أداة dyno المضمنة اختبار التغييرات التي تم إجراؤها والتأكد من أنك تسير في الاتجاه الصحيح! الضبط غير محدود تقريبًا - هل تريد تشغيل ترس أول طويل بمؤخرة قصيرة؟ يمكنك! تريد أن تبدأ على المحدد؟ يمكنك! جوانب الضبط متعمقة للغاية بحيث يمكنك حتى ضبط ارتفاع شريط حركة بهلوانية بالدراجة عن الأرض!

التعديلات
في بلا حدود لن تنجو من الركض الطويل في سيارة مخزنة. قم بالترقية باستخدام مجموعات مختلفة من المحركات ، والمآخذ ، وقطارات الصمامات ، والعوادم ، والإطارات ، وما إلى ذلك ... أثناء قيامك بتعديل سيارتك ، سيتعين عليك مواكبة لحنك لأن كل تعديل يغير قليلاً من قدرة سيارتك. للبقاء في ذروة الأداء ، تأكد من اختبار لحنك وتعديله باستمرار.

مجانا

 
 

ربط تحميل  العب MOD

 



 ربط تحميل العب من Google  Play

 


 

ربط تحميل العب لي iOS



 


 

 


افضل ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول الجديدة تضم أفضل الرسومات Top NEW FPS Games لعام 2022 قريبا


 

مواضيع قد تعجبك 

 

أفضل 7 ألعاب باتمان بجرافيك خرافي  Android iOS  FLHD  2022

افضل 5 العاب بحجم كبير جدا لهواتف الاندرويد والايفون 2022 | جرافيكس عالي جدا

افضل 15 العاب عالم مفتوح بجرافيك عالي 4K لي جوال قادمة Android و iOS 2021 2022 جزء 1

افضل 18 العاب عالم مفتوح بجرافيك عالي 4K لي جوال قادمة Android  iOS  2022 

أفضل 30 لعبة ppsspp برابط تنزيل مباشر بجرافيك خرافى Android/iOS 2021

افضل تطبيق لمشاهدة حميع انواع  المسلسلات و مسلسلات رمضان فى تطبيق واحد 2021 بدون اعلانات مزعجة Ramadan series in one application 2021 without annoying ads

تحميل تطبيق  Ostora TV  الأسطورة tv  افضل تطبيق خرافي لي مشاهدة القنوات و الافلام و المسلسلات لسنة 2021 Watching movies and series افلام قوية بترجمة عربية مع تحديث دوري

تحميل تطبيق akwam اكوام افضل تطبيق خرافي لي مشاهدة الافلام و المسلسلات لسنة  2021 Watching movies and series   افلام قوية بترجمة عربية

. تحميل افضل تطبيق  بث مباشر لي القنوات  Yacine TV | ياسين تيفي بدون اعلانات مع تحديث دوري  [2021]

. تحميل تطبيق ايجي بست لمشاهدة مسلسلات وافلام EgyBest مدفوع بدون اعلانات مع تحديث دوري 2021

 . حسابات وكلمات مرور مجانية على Free Netflix Premium Accounts 2021

 . أفضل 35 مواقع بث الأفلام المجانية وتنزيلها لعام 2021

 

 

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة