U3F1ZWV6ZTQwNTE5MTI4NTE5NTI1X0ZyZWUyNTU2Mjk2OTk5NDA3Ng==

أفضل هواتف Android للشراء في شهر 2021: Galaxy S21 Ultra و OnePlus 9 و ROG Phone 5 والمزيد!

 

      مرحباً بكم في مدونة FARAS DZ .. ونتمنى الحب لكل الناس


هذه هي أفضل هواتف Android للشراء في مايو 2021: Galaxy S21 Ultra و OnePlus 9 و ROG Phone 5 والمزيد!
 
لقد استخدمنا مئات الهواتف ، وإليك اختياراتنا لأفضل هواتف Android التي يمكنك شراؤها الآن!
 
ربما يكون الوقت الحالي هو أفضل وقت لشراء هاتف يعمل بنظام Android - فقد تم الإعلان عن جميع الإصدارات الرئيسية لفصل الربيع ومراجعتها ، مما يمنحك فكرة عما يجلبه كل هاتف إلى الطاولة ، ولم يتأخر هذا العام حتى تتمكن من ذلك. انتظر إصدارات الخريف. في عام 2021 ، حصلنا على إصدارات ربيعية ممتازة أكثر من أي وقت مضى ؛ إليك دليل خبراء XDA حول أفضل هاتف يعمل بنظام Android حسب حاجتك.
 
تصفح هذا الدليل:
  • Best Android Phone overall: Samsung Galaxy S21 Ultra
  • Best for most people: OnePlus 9
  • Best software and speed: OnePlus 9 Pro
  • Best point and shoot camera: Google Pixel 5
  • Best budget option: Google Pixel 4a
  • Best overall camera: Huawei P40 Pro+
  • Best Gaming Phone: ASUS ROG Phone 5
  • Best Foldable Phone: Samsung Galaxy Z Fold 2
  • Best phone not sold in the US: Xiaomi Mi 11 Ultra
    • Second best phone not sold in the US: OPPO Find X3 Pro
  • Best for multi-tasking: LG Wing, Microsoft Duo
أفضل هاتف يعمل بنظام Android بشكل عام: Samsung Galaxy S21 Ultra

Samsung Galaxy S21 Ultra in black

كان Galaxy Note 20 Ultra في العام الماضي هو اختيارنا لأفضل هاتف يعمل بنظام Android لعام 2020 ، لذا فليس من المستغرب أن يكون Galaxy S21 Ultra - الذي يتحسن على Galaxy Note 20 Ultra بعدة طرق - قد سيطر على رأس هذه القائمة لمعظم عام 2021 حتى الآن .
 
لنكون صادقين ، سيكون من الصعب على الهواتف الأخرى إخراج Galaxy S21 Ultra من القائمة لأنه هاتف ذكي شبه بلا عيوب مع الكثير من العوامل الإضافية على جانبه. لا يقتصر الأمر على أنه يحتوي على أحدث معالج رائد ، ونظام الكاميرا الأكثر تنوعًا ، وتصميمًا متميزًا وفريدًا ، ولكنه يتمتع أيضًا بالتسويق والتوزيع من Samsung ، وهو أيضًا هاتف Android الأكثر وضوحًا وتوافرًا في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال ، يقترب هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra كثيرًا من مطابقة Galaxy S21 Ultra ، لكن الهاتف لا يباع في أجزاء من العالم. كل هذه الأشياء الصغيرة تجعل من الصعب للغاية التغلب على Galaxy S21 Ultra باعتباره "أفضل هاتف Android بشكل عام."
 
أعتقد أن صناعة الهواتف الذكية تتجه ببطء نحو مستقبل قابل للطي / قابل للدحرجة ، وقد تكون هذه الهواتف الذكية ذات الألواح في العام أو العامين الأخيرين من كونها عامل الشكل الافتراضي. إذا كان هذا هو الحال ، فإن Galaxy S21 Ultra يدور حول قمة هاتف بلاطة الآن.

    Samsung Galaxy S21 Ultra

    Samsung Galaxy S21 Ultra
يعد Samsung Galaxy S21 Ultra هو المبالغة المطلقة في السلسلة الرئيسية الجديدة لعام 2021 ، حيث يتم تعبئته في شركة نفط الجنوب الرائدة ، وهيكل متميز ، وشاشة رائعة ، وإعداد كاميرا مذهل ، بالإضافة إلى جميع الإضافات المتوقعة على الرائد المتميز.


أفضل هاتف يعمل بنظام Android لمعظم الأشخاص: OnePlus 9

OnePlus 9 in purple

احتفظ Galaxy S20 FE بهذا المكان لأشهر ، لكن عهده كأفضل نظام Android يجب أن يشتريه معظم الناس - OnePlus 9 Pro أغلى قليلاً فقط ، لكنه يحتوي على SoC أحدث (Snapdragon 888) ، جودة بناء فائقة (زجاج - ساندويتش من الألومنيوم بدلاً من البلاستيك S20 FE) ، وبه كاميرا رئيسية أفضل.
 
في الواقع ، يعد OnePlus 9 جيدًا تقريبًا مثل OnePlus 9 Pro ، باستثناء عدم وجود كاميرا بزاوية عريضة للغاية وبنية بلاستيكية وزجاجية وشحن لاسلكي أبطأ. لا يزال يحتوي على شاشة OLED رائعة تبلغ 120 هرتز ، وشريحة Qualcomm المذكورة أعلاه ، وكاميرا رئيسية متدرجة الألوان من Hasselblad تنتج صورًا حادة ومثيرة. هذه سفينة قوية جدًا تقريبًا لعام 2021.

    OnePlus 9

    OnePlus 9
OnePlus 9 هو أفضل هاتف يمكن شراؤه لمعظم الناس ، مع Snapdragon 888 ، وشاشة 120Hz ، وتصميم من الزجاج والألمنيوم.

أفضل هاتف Android للبرامج والسرعة: OnePlus 9 Pro

OnePlus 9 Pro camera module

OnePlus هي علامة تجارية تدور حول السرعة دائمًا ، ومرة أخرى يعد OnePlus 9 Pro أسرع هاتف في السوق. كل شيء - من طريقة تشغيل التطبيقات بسرعة الصاروخ إلى كيفية تحريك لوحة الإشعارات لأعلى ولأسفل جنبًا إلى جنب مع الضربات الشديدة بإصبعك - حتى تم تحسين واجهة المستخدم هنا للسرعة. كل ذلك مدعوم بلوحة OLED فائقة السرعة تبلغ 120 هرتز أيضًا.
 
عندما يتعلق الأمر بواجهة مستخدم OnePlus ، OxygenOS ، فالأمر لا يتعلق بالسرعة فحسب: إنه أيضًا ، في رأيي ، أفضل مظهر لنظام Android ، مع الكثير من التخصيص وإيماءات الاختصارات. هل تريد استخدام حزم أيقونات مختلفة متعددة على شاشة رئيسية واحدة؟ أو تغيير نظام ألوان التمييز لدرج التطبيق الخاص بك؟ أو قم بتشغيل أحد التطبيقات بسرعة عن طريق الضغط لفترة طويلة على مستشعر 
 بصمة الإصبع؟ يوفر OxygenOS طرقًا أكثر لاستخدام Android ، حتى أكثر من واجهة مستخدم Google.
 
تعد بقية الأجهزة من الطراز الأول ، مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل كرفيق جيد لتلك الكاميرا الرئيسية الجديدة بدقة 48 ميجابكسل ، ذات التدرج اللوني Hasselblad. بالطبع ، ستحصل على Snapdragon 888 مع تخزين UFS 3.1 وبعض أسرع الشحنات السلكية واللاسلكية.

    OnePlus 9 Pro

    OnePlus 9 Pro
يتمتع OnePlus 9 Pro بواجهة مستخدم أكثر سلاسة وانسيابية في Android - ونجرؤ على قول ذلك ، أي هاتف.
أفضل هاتف مزود بكاميرا Point and Shoot: Google Pixel 5

Best Android Phone – Google Pixel 5

سلسلة Pixel من Google ، حتى عندما كانت تطمح لأن تكون رائدة متميزة ، لم تكن تمتلك الأجهزة بشكل كامل. سواء كانت حواف Pixel الأصلية القديمة ، أو مشاكل عرض Pixel 2 XL ، أو عملاق Pixel 3 XL ، أو الشق القبيح ، أو عمر بطارية Pixel 4 المتوسط ونظام التعرف على الوجه المتزعزع ، فإن كل جيل من Pixel يعاني من عيب صارخ في الأجهزة يصعب اكتشافه تطل. ولكن على الرغم من ذلك ، لا يزال العديد من المراجعين والمتحمسين للتكنولوجيا يحملون Pixel بكل سرور على مر السنين ، لأن معالجة برامج الكاميرا من Google كانت جيدة جدًا.
 
إن براعة الكاميرا هذه هي السبب وراء كسر Pixel 5 لهذه القائمة ، على الرغم من ورقة المواصفات وبراعة الأجهزة التي تقع في مستوى أو اثنين من عروض العلامات التجارية الأخرى المدرجة هنا ولكن مع Pixel 5 ، فأنت تعلم أنك تحصل على علم ألوان يكون دائمًا على النقطة ، ونطاق ديناميكي متوازن تمامًا ، وأفضل وضع صورة / خوخية. لأول مرة ، نحصل على كاميرا بزاوية فائقة الاتساع في بكسل. يمكنك استخدام مزايا Pixel المعتادة مثل أنقى إصدار من Android وميزات Pixel الخاصة من Google ، ويعتبر Pixel 5 توصية سهلة.

    Google Pixel 5

    Google Pixel 5
يجلب أحدث إصدار من Google العديد من الميزات الجديدة ، ولكن الأهم هو عودة كاميرا Pixel بمعالجتها الرائعة للصور ونطاقها الديناميكي. إذا كنت تريد الإشارة فقط ، فانقر فوق زر الغالق ، وتوقع لقطة رائعة ، فلا تبحث بعد ذلك.
أفضل هاتف Android رخيص: Google Pixel 4a

Best Android Phone – Google Pixel 4a

إذا كنت تريد أداء الكاميرا الأساسي Pixel 5 ولكنك تريد التوفير قليلاً ، فإن Pixel 4a (يجب عدم الخلط بينه وبين Pixel 4a 5G الأكبر والأكثر تكلفة) هو أحد أرخص الخيارات في هذه القائمة.
 
ستفقد الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية واتصال 5G ، ولكن لا يزال لديك نفس الكاميرا الأساسية تقريبًا مثل Pixel 5. إذا كانت مجرد صور قياسية 1x نقطة والتقط ، فمن الصعب التغلب على سلسلة Pixel. إذا كنت ترغب في رؤية خيارات أخرى بميزانية محدودة ، فراجع دليلنا لأفضل هواتف Android الرخيصة.

    Google Pixel 4a

    Google Pixel 4a
يوفر Google Pixel 4a نفس الكاميرا الرئيسية تقريبًا مثل Google Pixel 5 ، مما يعني أنه يحتوي على واحدة من أفضل الكاميرات في السوق. كل شيء آخر يتعلق بالهاتف صلب إن لم يكن مذهلاً - ولكن بهذا السعر ، ومع أداء الكاميرا على هذا المستوى ، من الصعب الشكوى.

أفضل هاتف مزود بكاميرا: Huawei P40 Pro +

Best Android Phone – Huawei P40 Pro Plus

لمدة نصف عام جيد في عام 2020 ، كان Huawei P40 Pro + هو ملك كاميرا التكبير بلا منازع. ومع ذلك ، فإن الإصدار الأخير من Samsung ، Galaxy S21 Ultra ، قد خلع عن Huawei في لعبة التكبير قليلاً. ومع ذلك ، لا يزال P40 Pro + يحتوي على كاميرا فائقة الإضاءة المنخفضة (مستشعر RYYB 50 ميجابكسل مع حجم مستشعر صورة أكبر من مستشعر Galaxy S21 Ultra بدقة 108 ميجابكسل) وكاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 40 ميجابكسل ، لذلك يمكن للمرء أن يجادل في ذلك. لا يزال من الناحية الفنية نظام الكاميرا الأكثر إنجازًا في كل مكان.
 
ومع ذلك ، فإن معالجة الصور من Huawei ليست كأس شاي للجميع ، لذا فهي في الحقيقة هي الأفضلية. ولكن بغض النظر عن أي شيء ، يعد نظام الكاميرا P40 Pro + أحد أكثر الأنظمة إنجازًا حتى بعد عام. لسوء الحظ ، لا يمكن لـ Huawei P40 Pro + أيضًا تشغيل تطبيقات Google Mobile Services الأساسية بسبب العقوبات المستمرة التي تفرضها الحكومة الأمريكية ، لذا تأكد من موازنة الإيجابيات والسلبيات قبل التفكير في أحدها.

    Huawei P40 Pro+

    Huawei P40 Pro+
مع كاميرا زووم بصري 10x وكاميرا بزاوية عريضة للغاية 40 ميجابكسل ، يتمتع هاتف Huawei P40 Pro + بأكثر الكاميرات تنوعًا وقدرة في السوق. تعتبر بقية الحزمة ممتازة جدًا أيضًا - لسوء الحظ ، هناك مشكلة حظر Google التي يجب مراعاتها.
 
أفضل هاتف يعمل بنظام Gaming Android للألعاب: ASUS ROG Phone 5 Ultimate

ROG Phone 5 Ultimate

في العام الماضي ، كان ASUS ROG Phone 3 هو اختيارنا لهاتف الألعاب لهذا العام ، وتحديث هذا العام ، ROG Phone 5 Ultimate ، هو الأفضل - مما يجعله مفضلاً بسهولة لأفضل هاتف ألعاب لعام 2021.
 
إذن ما الذي يجعل ROG Phone 5 Ultimate وحشًا للألعاب؟ لنبدأ بالشاشة التي تبلغ 144 هرتز ، والتي يمكن للهاتف صيانتها بدون تقطع دقيق. استخدم بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة للتعامل مع معدل التحديث المتغير ، مما يعني أنك لن تقلق بشأن العثور على شاحن في منتصف اليوم. ثم أضف أزرار الكتف الوظيفية المسماة "AirTriggers" والتي تمنح تحكمًا إضافيًا لمن يطلقون النار من منظور الشخص الأول بطرق لا تستطيع معظم الهواتف الذكية العادية القيام بها ، وشاشة "ROG Vision" الرائعة التي تضيف الكثير من الذوق إلى الجهاز.
 
بالطبع ، عند الانتهاء من اللعب ، يعمل ROG Phone 5 بشكل جيد كهاتف ذكي عادي أيضًا ، مع نظام كاميرا موثوق به ، Snapdragon 888 ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 18 جيجابايت. لن يعيق أي تطبيق هذا الشيء.

    ASUS ROG Phone 5 Ultimate

    ASUS ROG Phone 5 Ultimate
ASUS ROG Phone 5 Ultimate ، كما يوحي الاسم ، هو هاتف الألعاب النهائي مع ما يصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
أفضل هاتف قابل للطي يعمل بنظام Android: Samsung Galaxy Z Fold 2

Best Android Phone – Samsung Galaxy Z Fold 2

اعتاد هذا أن يكون فوزًا ساحقًا لجهاز Samsung Galaxy Z Fold 2 في هذه الفئة ، مع الأخذ في الاعتبار أن الخيارات الحقيقية الأخرى هي Huawei Mate XS ، وهو أغلى سعرًا ، وليس معروضًا للبيع رسميًا في الولايات المتحدة ، ولا يمكنه تشغيل تطبيقات Google الأساسية ، ويتميز بتصميم قابل للطي من الخارج يبدو مذهلاً ولكنه يثير مخاوف جدية بشأن المتانة. وفي الوقت نفسه ، يتوفر Galaxy Z Fold 2 على نطاق واسع ، ولا توجد قيود على البرامج ، ويحتوي على شاشة قابلة للطي أكثر صلابة مصنوعة من "زجاج فائق النحافة" محمي عندما لا يكون قيد الاستخدام. يتحسن هاتف Huawei Mate X2 الجديد كثيرًا ويعطي بعض المنافسة الحقيقية لـ Galaxy Z Fold 2 ، لكن Galaxy Z Fold 2 لا يزال يأخذ الكعكة حيث لا يزال بإمكان معظم الناس شراء الجهاز واستخدامه بشكل مريح ، والذي يظل خدعة لشركة Huawei .
 
يشعر جهاز Galaxy Z Fold 2 بأنه الأكثر صقلًا وصقلًا من بين جميع الهواتف القابلة للطي التي تم إصدارها حتى الآن وقد فاز بقلوب العديد منا هنا في XDA بالفعل. بخلاف مقاومة الماء وربما بنية أكثر نحافة (وكلاهما من الطلبات الواقعية في هذا الوقت لأن التكنولوجيا ليست موجودة بعد) ، لا يوجد الكثير الذي يمكنك أن تخطئ به Galaxy Z Fold 2.

    Galaxy Z Fold 2

    Galaxy Z Fold 2
الهاتف الأكثر حداثة لهذا العام - لكنه سيكلفك فلساً واحداً. ومع ذلك ، إذا لم يكن المال شيئًا وتحتاج إلى الحصول على أفضل ما تقدمه Samsung ، فلا تنظر إلى أبعد من Galaxy Z Fold 2. نحن نحبه ، وكذلك أنت!
 
 
أفضل هاتف يعمل بنظام Android لم يباع في الولايات المتحدة: Xiaomi Mi 11 Ultra

The Xiaomi Mi 11 Ultra with its 50MP main camera and a second screen

Xiaomi Mi 11 Ultra هو أغلى هواتفها حتى الآن (دون احتساب هاتف Xiaomi القابل للطي الذي لم يتم إصداره بعد) ، ولكن هناك سبب وجيه: جهاز Mi 11 Ultra هو وحش الأجهزة ، حيث يحزم مستشعر Samsung GN2 الجديد مع أكبر صورة مستشعر في الصناعة ، وكاميرا واسعة للغاية بدقة 48 ميجابكسل ، وعدسة زوم بيريسكوب التي هي مجرد شعر أقل مما يمكن أن يفعله زوم بيريسكوب S21 Ultra. في مكان آخر ، يحتوي الهاتف على شحن سلكي ولاسلكي 67 واط (يتم تضمين لبنة الشحن مع الصندوق أيضًا) وبالطبع Snapdragon 888 مع الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي.
 
حتى أن هناك شاشة عرض ثانية على الجزء الخلفي من الجهاز ، مما يعني أنه يمكن لمحبي الصور الشخصية التقاط صور ذاتية باستخدام نظام الكاميرا الرئيسي للهاتف شديد الإمكانات.

    Xiaomi Mi 11 Ultra

    Xiaomi Mi 11 Ultra
يعد Xiaomi Mi 11 Ultra أكثر هواتف الشركة طموحًا وقوة حتى الآن.
 
 
ثاني أفضل هاتف يعمل بنظام Android لم يباع في الولايات المتحدة: OPPO Find X3 Pro

OPPO Find X3 Pro

يعد OPPO Find X3 Pro أحد أحدث إصدارات Android الرائدة وهو رائع بما يكفي لاحتلال هذا المركز الأول للهواتف التي لا تباع في الولايات المتحدة. يتميز Find X3 Pro بلوحة 10 بت حقيقية وتصميم خلفي فريد من نوعه ، وهو عبارة عن أداة مراقبة واحدة.
 
نحن نحب بشكل خاص مستشعر الزاوية العريضة للغاية في Find X3 Pro ، والذي يستخدم نفس مستشعر Sony IMX 766 بدقة 50 ميجابكسل مثل الكاميرا الرئيسية ، مما يعني أن اللقطات ذات الزاوية الواسعة للغاية تبدو حادة وغنية مثل الكاميرا الرئيسية. قم برمي العدسة الدقيقة التي يمكن أن تتضاعف كعدسة مكبرة و Snapdragon 888 المعتاد و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولديك واحد من أقوى الهواتف الذكية وأكثرها صقلًا لعام 2021 حتى الآن. ومع ذلك ، فإن افتقارها إلى عدسة تكبير Periscope يجعلها أقل من Galaxy S21 Ultra.

    OPPO Find X3 Pro

    OPPO Find X3 Pro
أحدث هاتف OPPO هو هاتف ذكي مصقول للغاية مع شاشة حقيقية بحجم 10 بت تسمح له بعرض أكثر من مليار لون.
 
 
الأفضل لتعدد المهام: LG Wing ، Microsoft Duo
LG Wing, Microsoft Duo

LG Wing

إذا كانت الإنتاجية أمرًا بالغ الأهمية ، فمن الواضح أن شاشتين أفضل من شاشة واحدة. يتخذ كل من LG Wing و Microsoft Duo مناهج مختلفة تمامًا لإعداد الشاشة المزدوجة. يشبه The Wing ، في "الوضع العادي" ، أي هاتف ذكي آخر بلاطة - إنه كبير وطويل ومتعرج وشاشة كاملة تقريبًا على وجهه. لكن امنح الجانب الأيسر السفلي من الشاشة دفعة بسيطة وستدور الشاشة الأمامية ، لتكشف عن شاشة ثانية في اللوحة الخلفية.
Microsoft Duo Second Screen

The Microsoft Duo

في هذه الأثناء ، يشبه Microsoft Duo شاشتين متصلتين ببعضهما البعض بواسطة مفصل ممتاز للغاية. يتم طي Duo ويفتح مثل الكتاب ، وعلى عكس الجناح ، فإن الشاشتين لهما نفس الحجم والجودة.
 
لا يحمل أي من الهاتفين أقوى شركة نفط الجنوب أو أفضل الكاميرات ، ولكن هذه آلات إنتاجية أولاً وقبل كل شيء. لتكون قادرًا على تشغيل ، على سبيل المثال ، Slack على شاشة واحدة مع مستند Word أو بريد إلكتروني على الأخرى هو شيء يستمتع به معظمنا نحن العمال عن بعد.
 
بالإضافة إلى ذلك ، مع خروج LG من مساحة الهواتف الذكية ، أصبح LG Wing الآن عنصرًا محتملًا لهواة الجمع - إنه آخر هاتف ذكي من LG يدخل السوق.

    Microsoft Duo

    Microsoft Duo
Microsoft Duo هو جهاز مزدوج الشاشة رفيع بشكل مذهل يفتح ويغلق مثل الكتاب. بينما كانت هناك بعض المراوغات في البرامج عند الإطلاق ، قامت Microsoft بإصلاح ما يكفي منها بحيث يكون الجهاز قابلاً للاستخدام. إذا كنت بحاجة إلى تشغيل تطبيقين في نفس الوقت كثيرًا ، فهذا أحد أفضل الخيارات. 
 

إذا كان علينا اختيار أفضل هاتف شامل هنا ، فسيكون Samsung Galaxy S21 Ultra. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لا يمانعون في الاستيراد ، فإن Xiaomi Mi 11 Ultra ينافس Galaxy S21 Ultra في العديد من المجالات (ويفوز في بعضها). بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة والذين يريدون الخيار الأكثر أمانًا ، لا يزال Google Pixel 4a يمثل قيمة جيدة للهواتف الذكية في الولايات المتحدة. ولكن في النهاية ، إذا كان لديك أموال لتنفقها ، فإن Galaxy Z Fold 2 لا يزال الجهاز النهائي.

 


افضل ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول الجديدة تضم أفضل الرسومات Top NEW FPS Games لعام 2022 قريبا


 

مواضيع قد تعجبك 

 

أفضل 7 ألعاب باتمان بجرافيك خرافي  Android iOS  FLHD  2022

افضل 5 العاب بحجم كبير جدا لهواتف الاندرويد والايفون 2022 | جرافيكس عالي جدا

افضل 15 العاب عالم مفتوح بجرافيك عالي 4K لي جوال قادمة Android و iOS 2021 2022 جزء 1

افضل 18 العاب عالم مفتوح بجرافيك عالي 4K لي جوال قادمة Android  iOS  2022 

أفضل 30 لعبة ppsspp برابط تنزيل مباشر بجرافيك خرافى Android/iOS 2021

افضل تطبيق لمشاهدة حميع انواع  المسلسلات و مسلسلات رمضان فى تطبيق واحد 2021 بدون اعلانات مزعجة Ramadan series in one application 2021 without annoying ads

تحميل تطبيق  Ostora TV  الأسطورة tv  افضل تطبيق خرافي لي مشاهدة القنوات و الافلام و المسلسلات لسنة 2021 Watching movies and series افلام قوية بترجمة عربية مع تحديث دوري

تحميل تطبيق akwam اكوام افضل تطبيق خرافي لي مشاهدة الافلام و المسلسلات لسنة  2021 Watching movies and series   افلام قوية بترجمة عربية

. تحميل افضل تطبيق  بث مباشر لي القنوات  Yacine TV | ياسين تيفي بدون اعلانات مع تحديث دوري  [2021]

. تحميل تطبيق ايجي بست لمشاهدة مسلسلات وافلام EgyBest مدفوع بدون اعلانات مع تحديث دوري 2021

 . حسابات وكلمات مرور مجانية على Free Netflix Premium Accounts 2021

 . أفضل 35 مواقع بث الأفلام المجانية وتنزيلها لعام 2021

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة